دليل المبتدئين إلى المساكن الصغيرة


لماذا هومستيد؟

قد يبدو الاستيطان في المنزل أمرًا غريبًا ، بالنظر إلى المنتجات المتوفرة بسهولة والموجودة في أي متجر بقالة أو سوبر ماركت. ولا تنسَ كيف تكون المنتجات رخيصة الثمن. فلماذا العزبة؟

توفر المساكن ما يلي:

  • الشعور بالإنجاز
  • منتجات طازجة وصحية
  • زيادة الاعتماد على الذات
  • هواية
  • الوعي البيئي (أنت تخلق نفايات بلاستيكية أقل ، على سبيل المثال)
  • تقدير أكبر للطبيعة

بالتأكيد هناك مزايا أخرى للإسكان ، ولكن مهما كان سبب البدء ... ليس هناك من وقت أفضل للبدء من الوقت الحاضر. كما يقول المثل القديم ، "أفضل وقت لزرع شجرة هو قبل عشرين عامًا. ثاني أفضل وقت هو الآن." استمر في القراءة لفهم بعض الأشياء التي يمكنك تضمينها بشكل أفضل أثناء إنشاء مسكن صغير الحجم الخاص بك ولماذا تكون مفيدة للغاية. وتذكر: ابدأ صغيرًا. اختر عنصرًا واحدًا وانطلق من هناك. الأمر كله يتعلق بالتجربة والخطأ وتعلم كيف تكون أكثر اعتمادًا على الذات.

"في عام 1862 ، وقع أبراهام لنكولن قانون العزبة ، وهو مشروع قانون يفتح نصف مليون ميل مربع من الأراضي في غرب الولايات المتحدة للتسوية."

- بيتر أجري

جوانب منزل صغير الحجم

أشجار الفاكهة

سماد

حديقة الخضروات

الماعز (الحليب) والدجاج (اللحوم)

بيري باتش

براميل المطر

أشجار الفاكهة: استثمار عظيم

مع معظم الجهد والتكلفة مقدمًا ، توفر أشجار الفاكهة مصدرًا رائعًا للتغذية لعائلتك عامًا بعد عام. إذن كيف يمكنك أن تبدأ في زراعة أشجار التفاح؟ تتضمن بعض الأفكار التي يجب وضعها في الاعتبار ما يلي:

  • أفضل وقت لزراعة أشجار الفاكهة هو نفسه كما هو الحال مع جميع الأشجار - الخريف. ثاني أفضل سيكون الربيع.
  • خذ وقتك وزرع شجرتك بعناية. سيؤدي بذل جهد أكبر قليلاً في المقدمة إلى نتائج أفضل على الطريق.
  • ستكون أكبر تكلفة بالطبع هي التكلفة الأولية لشراء أشجار التفاح.
  • أضف بعض السماد أثناء الزراعة وكمية كبيرة من دهن الكوع. سيؤدي القيام بذلك إلى الحصول على بداية رائعة لأشجارك في وقت قصير جدًا.
  • ضع في اعتبارك إضافة سياج حول أشجارك إذا كانت الغزلان شائعة في منطقتك.

السماد: أفضل صديق للبستاني

كيف تعتني بالنباتات التي تنمو في مسكنك الصغير؟ واحدة من أفضل الطرق هي صنع السماد الخاص بك!

  • ما عليك سوى إضافة قصاصات المنتجات من مطبخك والتي قد تضعها في سلة المهملات أو التخلص منها.
  • إنها صديقة للبيئة. من خلال عدم إرسال كل قصاصات منتجاتك إلى مكب النفايات ، فإنك تقلل من النفايات المنزلية.
  • يمكنك أيضًا تقليل استخدام المياه إذا كنت معتادًا على وضع بقايا المنتجات في التخلص من القمامة.
  • انه ممتع! إذا كنت تحب أن تكون بالخارج ولا تمانع في أن تتسخ ، فإن التسميد مناسب لك. من الممتع مشاهدة بقايا الطعام النباتية وهي تتحول إلى مغذيات قابلة للاستخدام في حدائقك.

براميل المطر: الحفاظ على المياه بأناقة!

عندما يكون الجو جافًا في الخارج والماء بسعر أعلى ، فمن الجيد أن تعرف أن بالقرب من منزلك مصدرًا كبيرًا للمياه لنباتاتك. كمكافأة إضافية ، يمكنك تقليل فاتورة المياه باستخدام مياه الأمطار في الحديقة عبر برميل مطر مثل البرميل الموجود أدناه.

  • مثل التسميد ، فإن استخدام برميل المطر صديق للبيئة. تقلل براميل المطر من كمية المياه التي يجب معالجتها وإرسالها إلى منزلك.
  • يمنحك ذلك تأكيدًا على أنه سيكون لديك دائمًا بعض الماء على الأقل لمنزلك بدلاً من الاضطرار إلى الاعتماد بالكامل على المياه التي تأتي إلى منزلك عبر مصدر محلي.
  • إنه مفيد بشكل خاص لأعمال الري الصغيرة. ضع علبة الري الخاصة بك ، وقم بتشغيل وإيقاف الحنفية ، ثم قم بسقي نباتاتك.
  • يبدو لطيفا. بسيط وبسيط ، برميل المطر مثل البرميل أدناه يبدو جيدًا ويمكن أن يكون قطعة محادثة.

حديقة الخضار وتوت باتش

تعتبر حديقة الخضروات البسيطة واحدة من المجالات الرئيسية للمنازل. وعلى الرغم من أنها بسيطة ، إلا أنها ربما تكون في قلب العديد من المساكن الصغيرة. توفر حديقة الخضروات الطعام الآن وفي المستقبل (إذا اخترت أن تتمكن من ذلك وتحافظ على جزء من محصولك). تعود الخضراوات المعمرة مثل الهليون سنة بعد أخرى. ومع ذلك ، ستحتاج معظم نباتات الخضروات إلى زراعتها كل عام في الربيع.

للبدء:

  • حدد حجم وشكل حديقتك.
  • قم بإزالة جميع الحشائش والعشب.
  • حتى التربة.
  • في الوقت المناسب من الربيع ، ازرع الخضار.
  • لا تهمل جودة التربة. قد يكون التسميد باستخدام السماد العضوي المصنوع في الفناء الخلفي الخاص بك لا يعلى عليه من حيث الجودة.
  • أضف سياجًا للحماية من الكائنات الجائعة.
  • حافظ على رطوبة التربة وكن استباقيًا بشأن الأمراض والآفات النباتية.

"تبدو الزراعة سهلة للغاية عندما يكون محراثك قلم رصاص وأنت على بعد ألف ميل من حقل الذرة."

- دوايت دي أيزنهاور

الماشية: الدجاج والماعز

لن يتمكن كل من يؤسس مساكنه الصغيرة من تربية حيوانات الماشية. عادة ، السبب في ذلك هو رموز تقسيم المناطق المحلية. ومع ذلك ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتتمكن من امتلاك دجاج أو ماعز (وهما من أكثر أنواع الماشية شيوعًا) ، فتأكد من فهم ما سيحتاجون إليه. هذا يتضمن:

  • بيئة معيشية واسعة لتسهيل التمتع بصحة جيدة.
  • نوع الطعام الذي تأكله الماشية وكم تكلفته.
  • كيفية معالجة حيوان مريض أو مصاب إذا حدث شيء ما.
  • تربية الماشية الحيوانية العامة. ستحتوي المكتبة المحلية الخاصة بك على مزيد من المعلومات المتعلقة بالحيوان المعين الذي تختاره لمنزلك الصغير.

تأكد أيضًا من تخطيط مسكنك للسماح بمساحة كافية لماشيتك. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن الدجاج والماعز لا يزالان يحتاجان إلى مساحة لا بأس بها مقارنة بالخضروات أو الفاكهة.

العمل الجاد والرضا

ها أنت ذا. مع قدر لائق من التخطيط والعمل الجاد ، يمكنك أيضًا الحصول على منزل صغير خاص بك. فقط تذكر أن "روما لم تُبنى في ليلة" وأن قطعة أرضك لن تكون كذلك. لحسن الحظ ، سيكون الرضا الذي ستجده عند تطوير مسكنك أكثر من دافع كافٍ لمواصلة عملك. ستستفيد البيئة من جهودك ، وكذلك عائلتك. يعتبر الاستيطان في المنزل خيارًا رائعًا لنمط الحياة ويجعلك على اتصال أفضل بالطبيعة. وهذا شيء يحتاجه عالمنا سريع الخطى بالتأكيد. استمتع واستمتع!

"العيش فقط لا يكفي ... يجب أن يتمتع المرء بأشعة الشمس والحرية وزهرة صغيرة."

- هانز كريستيان اندرسن

© 2018 ديفيد كوري

ديفيد كوري (مؤلف) من إنديانا ، الولايات المتحدة الأمريكية في 16 مايو 2018:

هذه قصة رائعة حقًا ويبدو أن لديك إعدادًا رائعًا حقًا. إنه لأمر رائع أن تكون قادرًا على الاعتناء بنفسك وأن تكون أكثر اعتمادًا على الذات. لم يكن لدي أي فكرة عن أن الدجاج يمكنه إبعاد الأفاعي الجرسية. شكرا للمشاركة. :)

دينيس ثورجسين من بياتريس ، نبراسكا ، الولايات المتحدة في 15 مايو 2018:

في المنزل الذي أملكه في كاليفورنيا ، كان والدي لديه دجاج (جميع الإناث) وحديقة نباتية و 18 شجرة فاكهة. لم أره قط يقوم بتخصيب أي شيء آخر غير الطماطم. كان المنزل في الصحراء لذا كانت المياه مشكلة كبيرة. كان متوسط ​​فاتورة المياه 100 دولار شهريًا ، مع ارتفاع يصل إلى 240 دولارًا في الشهر. بعد وفاته طالما بقيت فاتورة طعامي الأسبوعية كانت 10 دولارات. كل شيء آخر جاء من الحديقة والأشجار وأكلت الكثير من الدجاج. عندما تحدثنا قال إنه احتفظ بالدجاج لقتل أي أفعى خشنة تدخل الفناء. المرة الوحيدة التي أتذكر فيها إطعام الدجاج كانت عندما كانوا في وضع البياض. يبدو أن لديهم الكثير ليأكلوه دون إطعام. كان مداها في النهاية حوالي ربع فدان. قبل ذلك يمكنهم القدوم والذهاب كما يحلو لهم. في البداية كان أقرب منزل يبعد ربع ميل. قال الجار ، "كانوا ضيوفًا متكررين". مع بناء المنطقة ، قيل لنا أن نبقيها في ممتلكاتنا.


شاهد الفيديو: كم اسعار الشقق في تركيا اسطنبول 2019 ـ بدون نصب واحتيال


المقال السابق

9 طرق للعثور على سباك جيد

المقالة القادمة

طعم هاواي الاستوائي: كرز سورينام الرائع